الأحد، ١٦ مارس ٢٠٠٨

حلم و خاطرة

حلم -----و خاطرة

اليوم كان بحق متعب اعتقد انني بمجرد دخولي البيت سألقي بنفسي علي اقرب سرير و اخلد للنوم سريعا و استسلم لاحلامي كي اضيع ارهاق هذا اليوم الرهيب.

هكذا حدثت نفسي و انا في طريق العودة للبيت الشوارع شبه خالية من المارة في هذه الساعة المتأخرة
يا الله ما الذي جعلني اتأخر هكذا لا احب القيادة ليلا و ارهاقي من العمل طوال اليوم يمنعني من فتح جفوني او حتي التركيز في الطريق

اعتقد انني سأسلك هذا الطربق المختصر لا وقت لدي للشارع العام افقد تركيزي و سيطرتي علي كل شيء

اتخذت فراري و دلفت للشارع الجانبي المؤدي للطريق المختصر

يا الله الشارع في غاية الظلمة ما الذي جعلني آخذ هذا الطريق

الطريق كئيب مظلم تفوح منه رائحة كريهة اعتقد انها بسبب القمامة الملقاه ما انواع البشر الذين يعيشون في مكان رائحته تزكم الانوف .اري رجلا اشعث اغبر ملابسه متسخة بشكل لا يصدق ما الذي يفعله هذا المجنون؟ انه يبحث في القمامة عن شيءبالتأكيد هو مسكين الذي ينكب علي القمامة هكذا... ما هذا الطريق لا ينتهي و انا بحق متعبة

اخيرا وصلت و لكن لا مكان اصف فيه سيارتي سأصف في اخر الشارع و اعود سيرا علي الاقدام

اغلقت سيارتي جيدا و التفت عائدة للبيت اجر اقدامي جرا من شدة التعب و هممت بالدخول لمدخل البيت و لكنني وجدت رجلا في المدخل شكله غريب و ليس من سكان البناية كنت اود ان امضي في طريقي مبتعدة عنه و لكن تركيز نظرة علي جعلني اتراجع وقفت صامتة خائفة لا اقوي علي الحراك ثم وجدته يتقدم مني و في عينيه نظرة شر رهيبة خفت بشدة و تراجعت وجدت حائطا خلفي يصدني لا ليس حائط انما هو شخص اخر رائحته كريهة و... مهلا ا نه نفس الرجل الذي كان منكبا داخل القمامة انه يشبه الرجل الاخر بشدة و في عينيه نفس نظرة الشر ما الذي يريدانه مني اطلقت ساقي للريح هربا منهم و لكن هيهات ان اهرب هم اسرع اقوي و الشرر يتطاير من عيونهما ظللت اجري اجري و اجري و لكن ما من فائدة لن يتركونني انهج بشدة و صوت دقات قلبي يصم آذاني انهارات قوايا لم اعد احتمل ما الذي افعله ..اه فلأقل فيهم دعاء الخوف(اللهم....)لا استطيع قول شيء شل لساني(اللهم.....) لا ما الذي يحدث لي فلتصرخي ان كان شل لسانك فلتصرخي عل احدهم بنقذك لا استطيع لا استطيع ما الذي يحدث لي وقعت ارضا اقتربا مني يا الهي ماذا افعل اين صوتي احاول الصراخ ولكن صوتي ضاع اقتربا اكثر ومدا ايديهم الي و................................................


لااااااااااا
خرجت الكلمة من حلقي اخيرا صرخت و صرت اصرخ اصرخ و..و.. اين ذهب الرجلان ؟؟؟؟ اين انا؟؟؟؟ انه سريري غرفتي انه انه حلم؟؟ لا انه كابوس , كابوس رهيب

استجمعت قوايا وذهبت ابحث عن الماء في البيت علني ارتوي بعد انهك الحلم قوايا

جلست ارتوي و اهديء من روعي بعد هذا الحلم و تفكيري كله منشغل لما ضاع صوتي لما لم استطيع ان اقول الدعاء لما شل لساني هكذا بمجرد ان اتذكر الحلم احس بضيق في صدري و احاول تحريك لساني و التفكير يقتلني تري كيف سيكون حالي لحظة الموت اتراني سأنطق الشهادة ام يشل لساني مثل الحلم عند هذا الحد من التفكير سرت قشغرينة في جسدي ستكون مصيبة الا استطيع ان انطق الشهادة لو حدث هذا معناها انني لجهنم و بئس المصير
اهو تنبيه لي ام انه مجرد اضغاث احلام انه لشيء محير و انه لسؤال صعب
الي اين مصيري؟؟؟؟؟؟؟

هناك ١٠ تعليقات:

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

السلام عليكم الواحد نفسة يحلم بجد واتمنى لك التوفيق

مدام كعبولة يقول...

جزاك الله خيرا يا سيادة الرئيسة

و انا كمان اتمنالك التوفيق في انشاء الحزب اللي اتمني الانضمام له سريعا

حزب الاحلام طبعا هو احنا لينا غيره

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

اشكرك على مشكلة رغيقف العيش وتعالى عشان تحل بقيت المشاكل ياحلال المشاكل فانت عضو فعال

رئـــــيسـة حزب الأحلام يقول...

اشكرك على مشكلة رغيقف العيش وتعالى عشان تحل بقيت المشاكل ياحلال المشاكل فانت عضو فعال

حرة المداد يقول...

حياتي قنبلة ذرية: انت حبيبتي جزاك الله كل خير على ايجابيتك وتفاعلك وأجمل شئ أن أحبك دون أن أعرف عنك أي شئ غير حبك لله ودينك وامتك وأجمل منه أن نلتقي عند حوض الكوثر مع الحبيب المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه ويومها اعرفك وتعرفينني وننعم باللقاء مع كل الاعزاء الذين التقوا عبر مدوناتهم لا يجمعهم الا حب الله والعزم على النهوض بالامةوان شاء الله سوف يكلل الله جهودنا بالنجاح والنصر.زوريني دائما

مدام كعبولة يقول...

رئيسة حزب الاحلام

اولا يا سيادة الريسة مفيش داعي خالص تكتبي التعليق مرتين هو مش بيظهر لأني لازم اشرف عليه قبل ظهوره و اسفة اني عاملة الاسلوب ده في الاشراف علي التعليقات بس تلافيا لوجود تعليقات جارحة او خارجة

اما عن حل المشاكل فلقد دخلت اخر الاجتماع و لكن مع الاسف نمت في منتصف عرض افكاري فان شاء الله لي عودة

مدام كعبولة يقول...

حرة المداد:

مش عارفة اقولك ايه غير جزاك الله كل خير و احبك في الله

و حقيقي انتي خلتيني اعيط يمكن لأنك كلامك عن الكوثر اكبر احلامي و اهمها لكن لحد دلوقتي انا معمتلش اللي يوصلني و لو اني اتمني و اكيد حتبادل معاك الزيارات كفاية اني لقيت ناس في مصر تغرف مين هو الشيخ ياسين و تحبه بالشكل ده

جزاك الله كل خير

مروة الزارع يقول...

احيكى بشدة على هذا البوست واتمنى لكى كل التوفيق

مدونة رائعة

Mony يقول...

بارك الله فيك

اسلوب شيق و جميل


اعانك الله

و ننتظر المزيد

*الخاتــــIraqi Ladyـــووون* يقول...

أووووووف الحمد لله طلع حلم، كان نفسي حينقطع و انا أقرا ههههههههههههه

الله يساعد كل بنت تتعرض لهالموقف..